تصدير 100 الف طن في السلعة الايرانية بمواصفات قياسية للعراق
طهران-فارس:- أعلنت مدير عام منظمة المعايير بمحافظة ايلام مهناز همتي ، عن تصدير أكثر من 100 الف طن من السلع ذات مواصفات قياسية للعراق عبر منفذ مهران الحدودي( يقابله زرباطية) منذ 21 مارس/آذار 2019.
وأوضحت همتي في تصريح امس الاحد، بأن غالبية السلع شملت المواد الانشائية منها خام الحديد واحجار البناء والمواد الكيميائية والبلاط والحديد المسلح بجانب الادوات الكهربائية وقطع غيار السيارات.
وأشارت الى اجراء ألف اختبار للسلع التصديرية لتفحص مدى خضوعها للمعايير خلال الفترة المذكورة.