وزير الاقتصاد يرصد مكافأة للإبلاغ عن الفساد
طهران-فارس:- أعلن وزير الاقتصاد والمالية فرهاد دجبسند عن رصد مكافأة للاشخاص الذين يبلغون عن قضايا الفساد الاداري.
وأوضح فرهاد دجبسند في كلمة في اجتماع مجلس الحوار الحكومي والقطاع الخاص في غرفة التجارة ، بأن الوزارة سترصد قنوات خاصة لمكافحة الفساد ومستعدة للتصدي له، داعيا الجميع الابلاغ عن هذه الوقائع.
وشدد على أن أي شخص يبلغ عن واقعة فساد تفضي لاصدار حكم ادانة من القضاء سيحصل على مكافأة.