على هامش اجتماع "قلب آسيا"..
وزير الخارجية يستعرض مع اشرف غني مفاوضات السلام في افغانستان
طهران-ارنا:- التقى وزير الخارجية محمد جواد ظريف في اسطنبول برئيس جمهورية افغانستان اشرف غني، واستعرض معه مفاوضات السلام بين التيارات الافغانية وبرعاية الحكومة في هذا البلد.
وجاء اللقاء بين ظريف واشرف غني على هامش اجتماع "قلب اسيا" الوزاري الثامن والذي تستضيفه اسطنبول حول افغانستان.
وفضلا عن التطورات السياسية الراهنة لاسيما الحوار الافغاني – الافغاني لتحقيق السلام في هذا البلد، بحث وزير الخارجية ورئيس جمهورية افغانستان خلال اللقاء بينهما اليوم في العلاقات الثنائية بين طهران وكابول ايضا.