ازدياد صادرات سيستان وبلوجستان بنسبة 30 بالمئة
زاهدان-ارنا:- قال مدير عام هيئة الطرق والنقل البري في محافظة سيستان وبلوجستان "ايوب كرد": ان حجم الصادرات عبر الحدود البرية للمحافظة منذ بداية العام الحالي (الايراني – في 21 اذار / مارس 2019) لحدّ الان، بلغ مليونا و401 الف و945 طنا؛ مما يشير الى زيادة بنسبة 30 بالمئة مقارنة بالفترة السابقة.
واوضح كُرد امس الاثنين: ان معظم الصادرات خلال هذه الفترة تضمّنت الغاز السائل، وغضبان الحديد ومواد الهيدروكربون والاسفلت والاسمنت والبنزين ونفط الغاز، والتي تم نقلها عبر حدود ميلك وميرجاوة البريّين في سيستان وبلوجستان.