في 14 محافظة بالبلاد..
اغاثة اكثر من 1700 شخص عالقين في السيول والثلوج
طهران-فارس:- اعلن رئيس منظمة الاغاثة والانقاذ التابعة لجمعية الهلال الاحمر مرتضى سليمي بانه تم اغاثة 1715 شخصا كانوا عالقين في السيول والثلوج والعواصف الثلجية في 14 محافظة في البلاد.
وقال سليمي في تصريح له امس الاحد انه تم اغاثة هؤلاء الافراد خلال الساعات الـ 24 الماضية في مناطق مختلفة بمحافظات آذربايجان الشرقية وآذربايجان الغربية وزنجان وقزوين واصفهان والمركزية وبوشهر وهرمزكان وجهارمحال وبختياري وخوزستان وكردستان وكرمانشاه ولرستان وهمدان.
واضاف، ان فرق الاغاثة قامت خلال الساعات 24 باسكان 85 شخصا بصورة طارئة ونقل 11 شخصا الى مناطق آمنة وسحب 203 سيارات عالقة في الثلوج والعواصف الثلجية.