ايران تبرم مع اوزبكستان مذكرتي تعاون اقتصادي
طهران-فارس:- أعلن المدير التنفيذي لشركة المعارض بهمن حسين زادة ، عن إبرام ايران واوزبكستان مذكرتي تعاون بالجمارك والمعايير، وذلك بالاجتماع الـ 13 للجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين في طشقند.
واوضح حسين زادة ، أن اول معرض تخصصي ايراني سيقام في طشقند خلال فترة 11 الى 13 ديسمبر/ كانون الاول الجاري وذلك بالتزامن مع اعمال اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة.
واشار الى أن المعرض التخصصي سيشمل مشاركة 25 شركة ايرانية تنشط بمجال المواد الانشائية والصلب والتبروكيماويات والتغليف.