kayhan.ir

رمز الخبر: 105053
تأريخ النشر : 2019November30 - 20:58

ايران نحو مضاعفة طاقة انتاج البتروكيمياويات


طهران-فارس:- أعلن مساعد وزير النفط بهزاد محمدي عن خطة لمضاعفة طاقة انتاج البتروكيماويات الى اكثر من 130 مليون طن حتى سنة 2025.

وأوضح محمدي في تصريح امس السبت،بأنه سيتم افتتاح 27 مشروعا بتروكيماويا حتى عام 2021 فيما سيفتتح 26 مشروعا آخر حتى 2025.

ولفت الى أن مشروعي "إن جي ال" و"الميثانول" في جزيرة خارك من المشاريع الاساسية بالوثبة الثالثة ومن المؤمل تفعيلهما حتى العام المقبل.