باكستان .. مقتل 6 مدنيين خلال غارة بطائرة أمريكية بلا طيار
بيشاور - وكالات : قال مسؤولو امن باكستانيون الجمعة ان غارة نفذتها طائرة امريكية بلا طيار قتلت ستة مدنيين في شمال غرب البلاد بينما قال تنظيم القاعدة ان اثنين من اعضائه قتلا في ضربة سابقة.
وقال مسؤول أمني في المنطقة ان صاروخين ضربا منزلا في قرية مادا خيل بمنطقة وزيرستان الشمالية القبلية قرب الحدود الافغانية الليلة الماضية.
وذكر ان ستة اشخاص قتلوا واصيب ثلاثة استنادا الى تتبع اتصالات لطالبان. وأضاف ان من بين القتلى متشددون أجانب. وأكد مسؤول حكومي آخر مقره في بلدة داتا خيل القريبة عدد القتلى.
وقال ان السكان المدنيين في مادا خيل فروا من بيوتهم قبل بدء حملة عسكرية ضد طالبان في وزيرستان الشمالية في 15 يونيو حزيران. ولم يتسن التأكد من معلوماته نظرا لعدم وجود شبكة للهاتف المحمول في القرية.