انقاذ رهينتين من يد جماعة ارهابية في محافظة سيستان وبلوجستان
طهران-مهر:- تمكنت قوات مقر "القدس" التابع لحرس الثورة الاسلامية بجنوب شرق البلاد من انقاذ رهينتين من يد خاطفيهما المجهولين.
ونقلاً عن العلاقات العامة لمقر "القدس" ان قوات الحرس وبعد الاطلاع على احتجاز اثنين من الناشطين الاجتماعيين في المناطق المحرومة بمدينة "ايرانشهر" قامت بانقاذهما من خلال عملية خاصة.
جدير بالذكر ان الخاطفين كانوا يخططون لنقل الرهينتين الى باكستان وتسليمهما الى جماعات ارهابية.