kayhan.ir

رمز الخبر: 104889
تأريخ النشر : 2019November27 - 20:08

منتخبنا يحرز ميدالية برونزية ببطولة آسيا للرماية

أحرز منتخب ايران للرماية بالقوس المركب، الميدالية البرونزية في بطولة آسيا للرماية بالقوس والنشاب 2019.

وجاء احراز ايران البرونزية اثر فوزها على ماليزيا بمباراة تحديد المراكز بنتيجة 224 - 220 نقطة في البطولة التي تستضيفها بانكوك.

ويضم منتخب ايران كل من "محمد صالح باليزيان" و"دانيال حيدرزادة" و"نيما محبوبي".

وكانت ايران قد فازت في الدور ربع النهائي على تايوان 224-220 ومن ثم خسرت امام الهند في الدور نصف النهائي 229-221 .

اما منتخب ايران للسيدات المؤلف من "ويدا حليميان" و"راحلة فارسي" و"آزو طاهريان" فقد حل في المركز الرابع بعد خسارته امام كازاخستان بنتيجة 231-227 في مباراة تحديد المراكز.

وكان منتخب السيدات قد فاز في الدور ربع النهائي على تايوان 231-228 ومن ثم خسر في الدور نصف النهائي امام الهند 229-221 .