تراكتور وبرسبوليس وسباهان يتأهلون الى دور الربع النهائي
تأهل نادي تراكتور سازي تبريز الى دور الربع النهائي (دور الثمانية) ببطولة الكأس بعد تخطيه بصعوبة نادي "90 ارومية" في مباراة مارثوانية بركلات الجزاء.
واقيمت المباراة عصر الثلاثاء على ستاد الشهيد باكري بمدينة ارومية في اطار دور الستة عشر ببطولة الكأس.
وانتهى الوقتين الاصلي والاضافي بتعادل الفريقين بهدف واحد، حيث تقدم الفريق الضيف بهدف سجله مسعود شجاعي في الدقيقة 39 من الشوط الاول، وفي الشوط الثاني تعادل اصحاب الارض في الدقيقة 55 بواسطة سعيد صادقيان.
وحسم تراكتورسازي تبريز المباراة لصالحه في ضربات الجزاء بنتيجة 7-6.
وصعد نادي برسبوليس الى دور الثمانية ببطولة الكأس بعد تغلبه على نادي صنعت نفط آبادن بهدف وحيد في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء.
وجاء هدف برسبوليس الوحيد عبر مهدي ترابي في الدقيقة 54 من عمر المباراة.
هذا وصعد نادي سباهان اصفهان الى ربع نهائي بطولة الكأس بعد فوزه على ضيفه نادي بيكان 2-1 في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء في اطار دور الستة عشر.
سجل هدفي الفوز لنادي سباهان ، محمد محبي (13) وسجاد شهباززادة (45+2)، فيما سجل هدف الفريق الزائر شهريار مغانلو (64).
وبذلك فقد تأهلت اندية سباهان اصفهان، برسبوليس، استقلال، تراكتور سازي تبريز، نفط مسجد سليمان، شاهين بوشهر (الدرجة الممتازة ) ، ومس كرمان (الدرجة الاولى)، شهرداري ماهشهر (الدرجة الثانية) الى دور ربع النهائي ببطولة الكأس.