بومبيو يحث الدول العربية للتعاون مع الكيان الصهيوني
واشنطن - وكالات انباء:- حث وزير الخارجية الأميركي "مايك بومبيو"، الدول العربية على الانخراط في التعامل مع الكيان الصهيوني بذريعة الاستقرار الإقليمي.
وقال "بومبيو" عبر تغريدة إنه "لقد حان الوقت للدول العربية للتخلي عن المقاطعة وإشراك إسرائيل. الانقسامات في الشرق الاوسط تساوي عدم الاستقرار. لا ينبغي أن يوبخ المفكرين العرب الذين يخاطرون بحياتهم للدفاع عن رؤية إقليمية يتحقق من خلالها السلام والتعايش السلمي. نحن بحاجة الى الحوار ".
يذكر أن محاولات "بومبيو" فشلت لحد الآن في تطبيع علاقات الكيان الصهيوني مع بعض الدول العربية وذلك بعد مرور 3 سنوات عن إطلاق عملية سلام أسمتها الإدارة الأميركية صفقة القرن.