قائد عسكري: قواتنا المسلحة ستوجه ضربة قاصمة لمن يحاول الاعتداء على البلاد
طهران - كيهان العربي:- اكد العميد صادق حسيني قائد فيلق "بيت المقدس" التابع لحرس الثورة الاسلامية في محافظة كردستان (شمال غرب البلاد)، بان القوات المسلحة الايرانية ستوجه ضربة قاصمة لمن يحاول الاعتداء على ايران.
وقال العميد حسيني، ان الجمهورية الاسلامية في ايران تعد اليوم واحدة من أقوى الدول بالمنطقة ولو ارادت اي قوة او جيش الاعتداء على ايران سيتلقى ضربة قاصمة من شعبنا وقواتنا المسلحة.
وحول احداث الشغب الاخيرة في بعض مدن البلاد والتي اندلعت بذريعة زيادة اسعار البنزين قال، انه خلال المؤامرة الاخيرة فصل الشعب صفوفه عن مثيري الشغب سريعا وسجل هزيمة اخرى للاستكبار العالمي واعداء الثورة.
واضاف: لا ننكر وجود مشاكل في المجتمع لكننا الى جانب توفير الامن المستديم سنعمل ايضا على توفير الراحة والرخاء للمواطنين.
واشار الى وجود اكثر من 450 الف عضو في التعبئة بمحافظة كردستان في اطار 88 كتيبة وهي على اتم الجهوزية والاستعداد للدفاع عن المحافظة والثورة.
وشدد على الدور المحوري للتعبئة في مجال البناء والاعمار والمجالات الثقافية والاجتماعية واعتبرها قوة للجمهورية الاسلامية في ايران، لافتا الى خدمات الحرس الثوري والتعبئة في المحافظة ومنها تنفيذ اكثر من 7 الاف مشروع تنموي في سياق معالجة الحرمان.