صفحات الكترونية أميركية تؤجج الشارع وتخلق الفوضى في العراق
حذر المحلل السياسي مؤيد العلي، أمس الثلاثاء، من صفحات اميركية مشبوهة تروج للعنف والاقتتال واحداث الفوضى في العراق، لافتا الى ان تلك الصفحات روجت الى اغلاق مداخل بغداد، بهدف خلق حالة من الذعر وتأجيج الشارع والاقتتال الداخلي.
وقال العلي في تصريح ان "اميركا تحاول معاقبة المجتمع الشيعي الذي استنفر شبابه من اجل الدفاع عن العراق ضد داعش الاجرامي وافشال المخطط الأميركي”.
وأضاف ان "المرجعية الدينية افشلت مخطط اميركا بشان احداث اقتتال شيعي – شيعي، مادفعها الى زج عناصر داخل المتظاهرين من اجل التخريب واحداث الفوضى في البلاد”.
وبين ان "القناع سقط عن اميركا وبدأت العمل على احداث الحرائق، عن طريق عصابات الجوكر والمندسين الذين بدأوا بالظهور في مختلف المناطق وخاصة مناطق التجارية والمحافظات الجنوبية”.