الفيلم الايراني 'ملبورن' يفوز بجائزة مهرجان القاهرة
طهران-ارنا:- فاز الفيلم الإيراني 'ملبورن' للمخرجة نيما جاويدي بجائزة أفضل فيلم في الدورة السادسة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
وكان المهرجان قد انطلق في التاسع من تشرين الثاني / نوفمبر الحالي بمشاركة أكثر من 150 فيلما من 50 دولة ضمن 12 قسما بعضها ظهر للمرة الأولي في المهرجان الذي كان مخصصا من قبل للأفلام الروائية فقط.
وأعرب وزير الثقافة المصري جابر عصفور عن سعادته بفوز فيلم إيراني بجائزة أفضل فيلم في المهرجان.
وكان المهرجان قد لاقي صعوبات في السنوات الثلاث السابقة بسبب اضطرابات أمنية وسياسية في مصر.