kayhan.ir

رمز الخبر: 10466
تأريخ النشر : 2014November19 - 21:16

مجموعة القطع البحرية الايرانية ترسو في جيبوتي

جيبوتي-ارنا:- رست مجموعة القطع البحرية ال 32 التابعة للجيش امس الاربعاء في ميناء جيبوتي في اطار القيام بمهامها في شمال المحيط الهندي وخليج عدن.

وغادرت هذه المجموعة المنطقة الاولى للقوات البحرية للجيش، ميناء بندرعباس بجنوب ايران في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

وقال قائد مجموعة القطع البحرية ال 32 للجيش العميد البحري حسين شريفي نسب في تصريح له امس الاربعاء ان ارساء هذه المجموعة في ميناء جيبوتي يهدف الى ايصال رسالة ايران للسلام والصداقة الى دول منطقة خليج عدن.

واعرب عن امله بان يعزز ذلك العلاقات الثنائية ومتعددة الجوانب مع الدول الصديقة والاسلامية بما فيها جيبوتي.