تحديد حصة ايران في الحج بعد التوقيع على مذكرة تفاهم
طهران-فارس:- قال مساعد رئيس منظمة الحج والزيارة اكبر رضائي ان حصة البلاد في موسم الحج المقبل سيتم تحديدها بعد المفاوضات والتوقيع على مذكرة تفاهم مع السعودية بهذا الشأن.
وقال رضائي إن مشاركة الحجاج الايرانيين يستند إلى خطة تم وضعها في فبراير ، مضيفًا أن الحصة الإيرانية للحج بعد مفاوضات الحج وتوقيع اتفاقية بين إيران والمملكة العربية السعودية سيتم تحديدها ومن ثم يتم الاعلان عنها بعد تحديد الأولويات.
وأشار مساعد رئيس منظمة الحج والزيارة، في تصريح على شبكة الأخبار الايرانية، إلى الحاجة إلى استكمال معلومات الحجاج، موضحاً إنه نظرًا لأهمية التخطيط طويل الأمد لمقدمي طلبات الحج ، وتخصيص حصص المحافظات والكوادر العاملة ، وتنظيم القوافل ، والتواصل مع الحجاج ، فضلاً عن التدريب الذي يحتاجون إليه ، تعد أمرًا ضروريًا لتحديث معلومات الحجاج.