منتخبنا الأولمبي يخسر امام نظيره القطري وديًا
حقق منتخب قطر الأولمبي الفوز على نظيره الإيراني بنتيجة (2-1)، في المباراة الودية التي أقيمت مساء الخميس، في إطار استعدادات العنابي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي ستقام بتايلاند مطلع العام المقبل.
سجل هدفي منتخب قطر خالد منير ومحمد وعد، في المباراة التي جاءت قوية وجيدة المستوى من جانب المنتخبين، بينما جاء هدف ايران الوحيد عن طريق اميد نورافكن.
واطمأن الجهاز الفني لقطر بقيادة سانشيز على لاعبيه لاسيما وأن المرحلة المقبلة سوف تشهد اختيار القائمة النهائية التي ستخوض البطولة الآسيوية.
ومن المقرر أن يلعب منتخب قطر ودية ثالثة أمام كوريا الشمالية، لتكون البروفة الأخيرة، قبل المشاركة في بطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.