موسكو: تعرضنا لضغوط أميركية للتخلي عن بناء الوحدة الثانية من محطة بوشهر
طهران-العالم:- أعلن السفير الروسي لدى طهران أن واشنطن مارست ضغوطاً كبيرة على موسكو للتخلي عن تنفيذ الوحدة الثانية من محطة بوشهر النووية جنوب إيران.
وفي مقابلة مع قناة 'برس تي في' شدد 'لوفان جاكاريان' على أن موسكو ستبذل قصارى جهدها من أجل الحيلولة دون إنتقال الملف النووي الإيراني إلى مجلس الأمن الدولي.
وعلى صعيد الأزمة السورية أكد السفير الروسي على أن لإيران وروسيا وحدهما الحق في الوجود داخل الأراضي السورية لأن وجودهما جاء بطلب من الحكومة الشرعية في دمشق.