وزير الامن: تجاوزنا عقبة الحظر الاميركي
طهران-فارس:- أكد وزير الامن محمود علوي ان ايران تجاوزت عقبة الحظر الاميركي، من خلال التضامن، فاليوم فقد الحظر أثره.
وخلال زيارته التفقدية مبعوثا من قبل الرئيس روحاني الى محافظة يزد، دعا حجة الاسلام محمود علوي الشعب الى التضامن والتلاحم، قائلا: لولا التضامن ستنتشر التفرقة وسيؤدي الى التشتت والهزيمة، ونحن من خلال هذا التضام والتلاحم تجاوزنا عقبة الحظر الاميركي، واليوم فقد الحظر أثره.