ايران تشارك في معرض باكو الدولي للصحة
باكو-ارنا:- بدأ معرض باكو الدولي للصحة (مدينكس 2019) الاربعاء، اعماله في العاصمة الاذربيجانية بمشاركة 12 دولة بما فيها الجمهورية الاسلامية الايرانية.
ويضم المعرض 70 شركة ومراكزاً علاجياً من دول روسيا والمانيا واليابان والباكستان وايطاليا وكازاخستان واوكرانيا وجمهورية اذربيجان وتركيا، وايضا وحدة "اراد - اردبيل" الطبية الايرانية التي تعرض خدماتها في مختلف المجالات الطبية والسياحة العلاجية.
يذكر ان معرض الصحة الدولي في باكو اقيم تحت رعاية وزارة الصحة الاذربيجانية وبالتعاون مع مؤسسة نمو الصادرات والاستثمار في هذا البلد ويستمر باعماله على مدى 3 ايام متتالية.