تدشين أربعة أدوية بروبيوتيك ايرانية من الجيل الجديد
طهران-ارنا:- بحضور مساعد رئيس الجمهورية للشؤون العلمية والتقنية سورنا ستاري تم تدشين أربعة ادوية بروبيوتيك (Probiotics) من الجيل الجديد قامت بانتجاها شركة " زيست تخمير" المعرفية .
والادوية الجديدة التي دشنت امس الاثنين هي " فمي لاكت توبلاس" و" بايلوشات" و " لاكتوكام" و " جري لاكت توبلاس" .
البروبيوتيك متممات غذائية من البكتيريا الحية أو الخمائر يعتقد أنها صحية للكائن المضيف بحسب التعريف المعتمد حالياً من منظمة الأغذية والزراعة ومنظمة الصحة العالمية .