kayhan.ir

رمز الخبر: 103470
تأريخ النشر : 2019November02 - 20:58

وزير الاتصالات: انجاز 80% من البنى التحتية للشبكة الوطنية للمعلومات بالبلاد

طهران - كيهان العربي:- اعلن وزير الاتصالات المهندس محمد جواد آذري جهرمي عن تحقيق تقدم بنسبة 80 % في إعداد البنى التحتية للشبكة الوطنية للمعلومات في البلاد.

وقال المهندس آذري جهرمي، إن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تتحمل أعباء جانب من بناء الشبكة الوطنية للمعلومات في البلاد حيث حققت تقدماً 80 بالمئة في انجاز بنيتها التحتية.

واضاف: أن وزارته عازمة على انجاز هذه الشبكة ولم يحصل اي تغيير في موقفها حول هذا الموضوع.