kayhan.ir

رمز الخبر: 103221
تأريخ النشر : 2019October29 - 19:12

درّاجان ايرانيان يحرزان ذهبية وبرونزية في سباق الدراجات الاسيوية 2019


اعلن رئيس اتحاد الدراجات الهوائية في محافظة زنجان (شمال)، فرهاد عصفوري" فوز دراجين ايرانيين من اهالي المحافظة، بميداليتين ذهبية وبرونزية خلال منافسات بطولة تريال الاسيوية 2019 في اندونيسيا.

واشار عصفوري الى ان الفريق الايراني المشارك في هذه البطولة يضم اربعة دراجين، بمن فيهم دراجان من اهالي زنجان في فرع الـ 20 انج.

وبحسب هذا المسؤول، فقد احرز المتسابق الايراني "محمد رحمتي" في فرع الـ 20 انج، المركز الاول بينما حل منافسه الياباني ثانيا، وفاز الدراج الايراني الاخر "محمد امين صيدي" بالميدالية البرونزية، واحرز كل من زميله "سبهر خمسه" و"احمد جباري" ميداليتين ذهبية وبرونزية في فرع الـ 26 انج.

يذكر ان سباق الدراجات الهوائية الاسيوي اقيم على مدى يومي السبت والاحد الماضيين في مدينة جاكرتا الاندونيسية.