لمكافحة المخدرات..
إيران نائبا أول لرئيس اجتماع آسيا والمحيط الهادئ
طهران- ارنا:- عقدت الدورة الثالثة والأربعون لرؤساء مكافحة المخدرات في مركز الأمم المتحدة الدولي للمؤتمرات في بانكوك - تايلاند حيث صوت جميع المندوبين الحاضرين في الاجتماع لمندوب ايران كنائب أول لرئيس اجتماع آسيا وأوقيانوسيا لمكافحة المخدرات.
وتأسست آلية اجتماع هيئات مكافحة المخدرات في آسيا والمحيط الهادئ بتصويت من المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة ، كذراع مساعد لمكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات والجريمة، ويعقد اجتماعات سنوية في أربع مناطق جغرافية في العالم.
الجمهورية الإسلامية ، إلى جانب 52 دولة أخرى، هي عضوة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.