مسجدي: ثلاثة ملايين و500 الف زائر ايراني شاركوا في اربعينية الامام الحسين (ع)
طهران-العالم:- اعلن سفيرنا لدى العراق ايرج مسجدي عن مشاركة نحو ثلاثة ملايين و500 الف زائر ايراني في اربعينة الامام الحسين (ع) هذا العام.
وخلال ترأسه اجتماع اللجنة الايرانية للأربعين في العراق، الذي انعقد بمشاركة المعنيين بشؤون اقامة هذه المراسم ، أعلن مسجدي: ان ثلاثة ملايين و470 الف زائر ايراني توافدوا هذا العام على العراق لزيارة العتبات المقدسة منذ اليوم الاول من شهر محرم الحرام حتى يوم الاحد الماضي.
وصرح، ان 350 الف زائر ايراني زاروا العراق قبل حلول شهر صفر والعدد الباقي جاؤوا الى العراق من اليوم الاول من شهر صفر حتى يوم الاحد وأضاف، ان عددا من الزوار ما زالوا يدخلون العراق.
وقال ان معظم الزوار الايرانيين عادوا الى البلاد؛ مضيفا ان 410 الاف زائر ايراني ما زالوا متواجدين في العراق.