kayhan.ir

رمز الخبر: 103026
تأريخ النشر : 2019October22 - 21:41

موراي يتصدر كتيبة بريطانيا في كأس ديفيز

بعد يوم من تتويجه بأول ألقابه في ملاعب التنس منذ عامين، تصدر أندي موراي قائمة الفريق البريطاني، المشارك في النسخة المقبلة لكأس ديفيز، حسبما أعلن قائد الفريق، ليون سميث، الاثنين.

وستضم قائمة بريطانيا، الفائزة بنسخة 2015، أيضا دانييل إيفانز، المصنف الـ43 عاما، وجيمي موراي، المصنف الـ18 عالميا في الزوجي، ونيل سكوبسكي، المصنف الـ28 في الزوجي، ليتبقى مقعد وحيد بين كيلي إدموند (المصنف الـ75 عالميا)، وكاميرون نوري (المصنف الـ58 عالميا).

ويأتي انضمام موراي لقائمة بريطانيا، بعد تعافيه تماما من آثار العملية الجراحية، التي أجراها في الفخذ الأيمن، وحصد أول ألقابه الأحد، بعد غياب عامين، ببطولة أوروبا المفتوحة على حساب السويسري ستانيسلاس فافرينكا.

ويتواجد الفريق البريطاني ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم أيضا كازاخستان وهولندا، في البطولة التي ستحتضنها العاصمة الإسبانية مدريد، خلال الفترة من 18 وحتى 24 نوفمبر/تشرين ثان المقبل.

وتنص لوائح البطولة على تأهل أوائل المجموعات الست، بالإضافة إلى أفضل فريقين في المركز الثاني، إلى دور الثمانية.