kayhan.ir

رمز الخبر: 102975
تأريخ النشر : 2019October21 - 20:35

موريتانيا ترحب بالمستثمرين الايرانيين

طهران-فارس:- اشارت وزيرة الإسكان وبناء المدن في موريتانيا خديجة الشيخ بوكه الى معضلة توفير المساكن للشرائح الضعيفة في بلادها معربة عن ترحيبها بحضور المختصين والمستثمرين الإيرانيين في قطاع بناء المجمعات السكنية في بلادها .

وجات تصريحات الوزيرة الموريتانية لدى استقبالها سفيرنا في نواكشوط محمد عمراني حيث اجرى الجانبان جولة من المباحثات.

ولفتت وزيرة الإسكان وبناء المدن في موريتانيا الى معضلة توفير المساكن للشرائح الضعيفة في بلادها معربة عن ترحيبها بحضور المختصين والمستثمرين الإيرانيين في قطاع بناء المجمعات السكنية في بلادها .

تجدر الإشارة إلى أن شعار بناء المساكن للجميع كان هو الشعارات الانتخابية للرئيس الموريتاني الجديد محمد ولد الغزاني .