"استقلال" يبلغ ربع نهائي الكأس الايرانية
تأهل نادي استقلال طهران الى ربع نهائي بطولة الكأس الايرانية لكرة القدم الخميس، اثر تفوقة على ضيفه نادي "فجر سباسي" شيراز بثلاثة اهداف دون رد وذلك ضمن الثمن النهائي من المسابقة.
وشهدت المباراة التي جرت على استاد "آزادي" في طهران إثارة ، إذ سجل استقلال 3 اهداف في الوقت الاضافي الثاني من المباراة التي أحتكمت للشوطين الاضافيين بعد التعادل دون أهداف.
تناوب على احراز اهداف استقلال كل من "وريا غفوري" من ضربة حرة عند الدقيقة 111، وسجاد آقايي (118) وداريوش شجاعيان (120)، ليصعد فريق العاصمة للدور الربع نهائي من البطولة وسيترقب ما تسفر عنه القرعة لتحديد الفريق المنافس.