kayhan.ir

رمز الخبر: 102804
تأريخ النشر : 2019October16 - 21:08

وزير الاتصالات ينفي تعرض البلاد لهجوم سيبراني اميركي

طهران-فارس: نفى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محمد جواد آذري جهرمي أن تكون إيران تعرضت لهجوم سيبراني اميركي في الفترة الأخيرة بعد الهجوم على أرامكو السعودية .

وقال آذري: "يبدو أنهم شاهدوا حلما، لا لم يحدث ذلك".

يأتي ذلك بعد أن كانت مصادر أميركية زعمت في تصريحات لوكالة "رويترز" أن الولايات المتحدة شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران في أعقاب الهجوم على منشآت "أرامكو" النفطية في السعودية في ايلول /سبتمبر الماضي، استهدف قدرات طهران على نشر "دعايتها"، حسب وصفها.