كوريا الشمالية: الأمر متروك لواشنطن للإبقاء على المحادثات النووية حية
بكين – وكالات : قال كيم ميونج جيل كبير مفاوضى كوريا الشمالية في المحادثات النووية، امس الاثنين، إن الأمر متروك للولايات المتحدة لعقد مفاوضات نووية إضافية.
وجاءت تصريحات "كيم" في بكين بالصين، وفق ما أوردته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية، وهو في طريق عودته إلى كوريا الشمالية بعد انهيار المحادثات النووية على مستوى العمل مع نظيره الأمريكي ستيفن بيجون أمس الأول في العاصمة السويدية ستوكهولم.
وقال كيم للصحفيين "الأمر متروك للولايات المتحدة لإجراء محادثات في وقت لاحق. وأتوجه بالسؤال إلى الولايات المتحدة عما إذا كانت ستواصل المحادثات".. مضيفا أنه إذا لم تكن الولايات المتحدة مستعدة بشكل جيد، قد تكون العواقب وخيمة.