وزير خارجية موريتانيا يؤكد على تطوير العلاقات مع ايران
طهران-فارس:- اكد وزير خارجية موريتانيا اسماعيل ولد الشيخ احمد على تطوير العلاقات مع الجمهورية الاسلامية في مختلف المجالات.
جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية الموريتاني لسفيرنا في نواكشوط محمد عمراني الذي هنأه لمناسبة اعادة اختياره لهذا المنصب.
وقدم السفير عمراني شرحا لمسيرة العلاقات الثنائية وكذلك انشطة السفارة الايرانية في هذا الصدد، داعيا للمزيد من منح التسهيلات والدعم للتجار والمستثمرين الايرانيين.
وتناول اللقاء، الذي جرى بحضور السفيرة مريم أوفى مديرة الشؤون الآسيوية بوزارة الخارجية الموريتانية، مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك.