برلماني عراقي : استقدام قوات امنية ومستشارين اميركيين للبلد من الامور الخطيرة
قال النائب عن كتلة الاحرار عواد العوادي بان استقدام قوات امنية الى البلد وبصفة مشتشاريين او قتاليين من الامور الخطيرة ولا بد للبرلمان ان تكون له وقفه بذلك حفاظاً على السيادة .
واضاف العوادي في حديث له في برنامج الان الذي تبثه قناة الاتجاه بان العراق ضمن مخطط مرسوم من قبل الدول الاستكبارية والاطماع واضحة كونه يحل ضمن موقع ستراتيجي يمكن من خلاله السيطرة على المنطقة برمتها.
واستغرب العوادي من الطلب المقدم من الحكومة العراقية باستقدام عدد من المستشارين والجنود الى محافظة الانبار وطالب بدوره عن المبررات التي دعت الى ذلك .