الملتقى الاقتصادي المشترك بين ايران والنمسا يبدأ اعماله في فيينا
طهران-فارس:- بدأت يوم الخميس في غرفة النمسا التجارية بفيينا، نشاطات الملتقى الاقتصادي المشترك بين ايران والنمسا؛ بمشاركة ما يزيد عن 140 شركة صغيرة ومتوسطة نمساوية الى جانب 30 شخصا من ممثلي واعضاء غرفة التجارة المشتركة بين البلدين.
وفي كلمة له خلال هذا الاجتماع، اشار الرئيس الايراني لغرفة التجارة المشتركة بين ايران والنمسا بدرام سلطاني، الى العلاقات الاقتصادية والتجارية التي وصفها بالجيدة بين البلدين؛ منوها بدور القطاع الخاص ولاسيما الشركات الصغيرية والمتوسطة في صون وتطوير هذه الاواصر.
الى ذلك قدم عدد من المسؤولين لدى الغرفة التجارية النمساوية، و وزارتي التنسيق الاوروبي والشؤون الخارجية، والاقتصاد والرقمنة في هذا البلد، فضلا عن المستشار الاقتصادي النمساوي في طهران، كل بدوره نبذة عن الطاقات والفرص والمشاكل والتحديات ذات الصلة بالحظر الاحادي وغير القانوني الامريكي ضد البلدان الاخرى.