kayhan.ir

رمز الخبر: 101978
تأريخ النشر : 2019October02 - 21:14
لمساعدة المواطنين في الازمات..

منظمة التعبئة تعلن إنشاء 500 كتيبة للإسعاف والانقاذ

طهران-فارس:- أعلن رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد غلام رضا سليماني ، إنشاء 500 كتيبة للإسعاف والإنقاذ لتهرع لمساعدة المواطنين في الازمات والكوارث.

وقال العميد سليماني: ان التعبئة ظاهرة مبهرة في نظام الجمهورية الاسلامية، وقد ساهمت في حل الكثير من المشكلات من خلال المشاركة في الميدان.

وأعلن العميد سليماني عن تشكيل 500 كتيبة للتعبئة للإسعاف والاغاثة الى جانب الكتائب القتالية، لكي تهرع لمساعدة المواطنين في مواجهة الازمات والكوارث، مثل السيول التي اجتاحت البلاد اوائل العام الايراني الحالي (بدأ في 21 آذار/مارس 2019).