الدفاع المدني: اميركا تشن حربا سايبرية علنية ضد ايران
طهران-فارس:- أكد رئيس منظمة الدفاع المدني في البلاد العميد غلام رضا جلالي ، ان اولوية البلاد الأولى تتمثل في إنشاء درع للدفاع السايبري، مشيرا الى أن اميركا تشن حربا سايبرية علنية ضد ايران.
ولدى مشاركته في اجتماع مجلس الدفاع المدني بمحافظ هرمزكان امس الاحد أشار العميد غلام رضا جلالي الى التأكيد الخاص لقائد الثورة الاسلامية على موضوع الدفاع المدني، وقال: في الظروف الراهنة، فإن موضوع الدفاع المدني يحظى بحساسية أكبر، ولابد من بذل الاهتمام به أكثر مما مضى.
وأشار العميد جلالي الى الصراع السياسي بين ايران واميركا، وقال: ان استراتيجية خفض الالتزامات بالاتفاق النووي، أدت الى وضع العدو تحت الضغط، وتوفير مجال اكبر للتحرك للدبلوماسية الايرانية.
ولفت الى هيمنة القوات المسلحة ورصدها لأجواء البلاد وإسقاط طائرة التجسس الاميركية المسيرة، وقال: إن ضربة المعلم التي أبدتها القوات الايرانية المسلحة، جسدت جانبا من القوة الحقيقية للردع لدى ايران الاسلامية، وقد فاجأت العدو وتركت آثارا استراتيجية عديدة على المعادلات العسكرية في المنطقة والعالم.