تعزيز التعاون بين ايران وارمينيا في مجال التكنولوجيا
موسكو-ارنا:- اكد سفيرنا في ايروان كاظم سجادي ووزير الصناعات الحديثة الارميني هاكوب آرشاكيان، على تطوير التعاون بين البلدين في مجال تكنولوجيا المعلومات.
وتدارس السفير سجادي والوزير آرشاكيان خلال اللقاء بشان القضايا المتعلقة بالتعاون في مجال التكنولوجيا والاتصالات فضلا عن سبل تطوير التعاون في مختلف المجالات.
ورحب وزير الصناعات الحديثة الارميني بالتعاون مع ايران وقال، اننا نامل بان نشهد في المستقبل غير البعيد حضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الايراني في مؤتمر ومعرض تكنولوجيا المعلومات في ارمينيا.
وتقرر خلال اللقاء ايضا بان يبادر الجانبان لايفاد خبراء معنيين من اجل دراسة السبل المتاحة في سياق تنمية وتوسيع التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات بين البلدين.