اقامة اسبوع الفيلم الايراني في المانيا
طهران-ارنا :-أعلن رئيس مهرجان الافلام الايرانية في المانيا سيامك بور شريف انه قرر اقامة اسبوع للفيلم الايراني في مدينة كولن الالمانية في الفترة بين 29 ايار / مايو الحالي وحتى 2 حزيران / يونيو القادم.
واوضح ان الافلام التي ستشارك في هذا الاسبوع هي : نحو 16 فيلما قصيرا و 6 افلام وثائقية و 8 افلام روائية طويلة.