الجزائر تستضيف الاجتماع الوزاري لقمة عدم الانحياز
طهران-كيهان العربي: - من المقرر أن تستضيف الجزائر خلال الفترة من 26 وحتى 29 ايار / مايو الحالي الاجتماع الوزاري السابع عشر لحركة عدم الانحياز الذي سيعقد في قصر الأمم بالعاصمة الجزائرية.
واعتبر رمطان لعمامرة، وزير الخارجية الجزائري، هذا الاجتماع ـ الذي سيعقد تحت شعار "تعزيز التضامن من أجل السلم والرفاهية” ـ فرصة سانحة تغتنمها الجزائر للعمل مع باقي الدول الأعضاء لتعزيز التضامن من أجل السلم والرفاهية لصالح شعوب هذه الدول التي تشكل ثلثي سكان دول العالم.