الخارجية تدين الارهاب الاقتصادي الأميركي الجديد ضد روسيا
طهران-ايسنا:- دان المتحدث باسم الخارجية عباس موسوي الارهاب الاقتصادي الأمريكي الجديد ضد روسيا.
وقال موسوي في تصريح له، ان جنون الأمريكيين في الاستخدام المفرط للارهاب الاقتصادي والعقوبات غير القانونية واحادية الجانب ضد دول لا تفكر مثلهم ولا تسلك سلوكهم، اداة فاشلة قد فقدت فاعليتها.
واكد المتحدث باسم الخارجية بانه لاشك ان الارهاب الاقتصادي لن يحقق شيئا لأمريكا بالتاكيد.