kayhan.ir

رمز الخبر: 98617
تأريخ النشر : 2019July31 - 20:36

وزير الدفاع: اختباراتنا الصاروخية تجري بإنتظام


طهران – كيهان العربي:- اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد حاتمي، ان القوات المسلحة تجري اختباراتها الصاروخية بصورة منتظمة.

وقال الوزير أمير حاتمي للصحفيين أمس الاربعاء على هامش اجتماع الحكومة، حول الانباء الواردة بشان الاختبار الصاروخي، قال: ان البرامج البحثية للقوات المسلحة يجري اعدادها وتنفيذها كل عام في مواعيدها المحددة.

واضاف: ان هذه الامور طبيعية في العالم كله وان جرى التركيز الاعلامي على بعض هذه القضايا فانهم يسعون لتحقيق مآرب خاصة لهم من وراء ذلك الا ان القوات المسلحة تنفذ برامجها ومنها الاختبارات الصاروخية بصورة منتظمة تماما.

وعلق وزير الدفاع على نبأ اقامة مناورات بحرية مشتركة بين ايران وروسيا، قائلا: ان روسيا دولة صديقة لنا ولكن لم يتقرر شيء بهذا الصدد لغاية الان.