قبطان ناقلة غريس 1..
القوات البريطانية استخدمت العنف أثناء الاستيلاء على الناقلة
طهران-فارس:- قال قبطان ناقلة النفط "غريس 1" في مقابلة مع"بي بي سي" إن البحرية الملكية البريطانية استخدمت العنف اثناء الاستيلاء على الناقلة ووجهوا اسلحتهم صوب رؤوس طاقمها واجبروهم على ان يجثوا على الارض.
وخلافا لمزاعم شرطة جبل طارق التي ادعت في وقت سابق أن القوات البريطانية استخدمت "الحد الأدنى من القوة" أثناء احتجاز ناقلة النفط الإيراني "غريس 1 "، كشف قبطان الناقلة عن رواية جديدة عن عملية احتجاز الناقلة .
وقال القبطان الهندي الاصل في مقابلة مع توم بتمان مراسل "بي بي سي نيوز" ان البحرية الملكية البريطانية استخدمت "القوة المفرطة" ولجأت إلى العنف لإيقاف السفينة العملاقة.