kayhan.ir

رمز الخبر: 98524
تأريخ النشر : 2019July30 - 20:53

وزير صهيوني: علاقات مصر و"اسرائيل" تطورت خلال حكومة السيسي

صرح وزير الطاقة للكيان الصهيوني خلال لقائه رئيس جمهورية مصر: ان التعاون والتنسيق بين تل ابيب والقاهرة بلغ حدا غير مسبوق.

فقد ذكرت "النشرة" خبراً جاء فيه؛ ان وزير الطاقة الاسرائيلي "يوفال اشتاينيتس"، والذي يزور مصر للمشاركة في الاجتماع الثاني لغاز الشرق الاوسط، في القاهرة، قد التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

واثنى "يوفال" على السيسي، لما اعتبره من ان السيسي قد وقف امام تحويل مصر الى ايران ثانية، مدعيا ان على العالم ان يثني على زعيم مصر لسعيه اضفاء الثبات والاستقرار في مصر مما يعتبر مهما للمنطقة.

كما واعلن الوزير الصهيوني بان التعاون مطرد بين الجانبين وان اسرائيل ستبدأ بتصدير الغاز لمصر بعد 3 اشهر.