رجال أعمال عراقيين يزورون الوحدات الصناعية بمحافظة ألبُرز
كرج-إرنا:- زار امس الثلاثاء، وفد من رجال الأعمال والخبراء العراقيين الوحدات الصناعية في مدينة ماهدشت الصناعية التابعة لمحافطة ألبرز.
وخلال الزيارة، قال المدير العام لـ"شركة مدينة ألبرز الصناعية" محمد أمين فرشي، انه بالنظر لقرب العراق من إيران بالاضافة الى العلاقات الثقافية الوطيدة القائمة حاليا بين البلدين، فقد تمهدت حاليا أرضية ملائمة لتعزيز العلاقات التجارية الثنائية أكثر من أي وقت مضى.
وجاءت هذه الزيارة بهدف تعرف الوفد العراقي عن كثب على الطاقات الإنتاجية المتوفرة في مدينة ماهدشت الصناعية.
وتابع فرشي، ان محافظة ألبرز تتمتع بطاقات متميزة لا سيما في المجال الصناعي وهي وجهة مرغوبة للمستثمرين الأجانب بمن فيهم العراقيين؛ مضيفا انه يتم إنتاج ما يزيد عن 150 علامة تجارية وطنية في هذه المحافظة؛ مما يجعلها قادرة على تلبية جزء من حاجات السوق العراقية.