kayhan.ir

رمز الخبر: 98516
تأريخ النشر : 2019July30 - 20:51
بعد تحقيق الاكتفاء الذاتي

اليوم..طرح 10 الاف طن بنزين للتصدير عبر بورصة محلية

طهران-فارس:- أكد مصدر مطلع، أن الشركة الوطنية لتوزيع المشتقات النفطية ستطرح اول شحنة تصديرية للبنزين عبر بورصة الطاقة المحلية، بسعر 581 دولار للطن (يعادل اللتر 41 سنتا).

واضاف المصدر المطلع ، أن الكمية المطروحة ستبلغ 10 الاف طن من البنزين أوكتان 91 للتصدير الى افغانستان، حيث سيتم اعلان ذلك عبر موقع بورصة الطاقة اليوم الاربعاء.

وكان المدير التنفيذي لبورصة الطاقة علي حسيني قد اعلن عن بدء تصدير البنزين عبر البورصة خلال اغسطس/آب القادم.

وأوضح حسيني في تصريح أن ايران حققت الاكتفاء الذاتي بالبنزين وستشرع بطرح اول شحنة للتصدير عبر بورصة الطاقة المحلية.