فضيتان للاعبتي التايكواندو الايرانيتين في بطولة كوريا الجنوبية العالمية
احرزت "دنيا فرهمند" و"ليلا كشاورز" العضوتان في منتخبنا النسوي الوطني للتايكواندو من محافظة فارس، ميداليتين فضيتين في فرع هان ماندانغ للبطولة العالمية للتايكواندو المقامة حاليا في كوريا الجنوبية.
وتجري حاليا الدورة السابعة والعشرين للبطولة العالمية للتايكواندو في قسم هان مادانغ للرجال والنساء بمدينة تشانغ في كوريا الجنوبية، بمشاركة 26 عضوا من المنتخب الوطني الايراني للتايكواندو .
واحرز المنتخب الوطني الايراني للتايكواندو في اليوم الثاني من البطولة، ميداليتين ذهبيتين وفضيتين، بالاضافة الى برونزيتين.
وتنتهي البطوله العالمية للتايكواندو في الأول من آب/أغسطس في مدينة تشانغ الكورية الجنوبية.