يزد تستضيف بطولة الكاراتيه الآسيوية لاول مرة
قال امين لجنة الكاراتيه في محافظة يزد (وسط)، هادي ملك ثابت : ان مدينة يزد تستضيف لاول مرة مسابقات الكاراتيه نمط "الشوتوكان" الاسيوية، لفئتي الرجال والنساء؛ وذلك اعتبارا من 4 اب / اغسطس القادم.
واضاف ملك ثابت الاثنين، ان هذه المنافسات ستقام، بمشاركة منتخبات من بلدان آسيوية، على مدى 3 ايام للنساء و4 ايام للرجال.
واكد رئيس لجنة الكاراتيه في محافظة يزد، انه سيتم الاعلان لاحقا بشأن عدد المنتخبات المحلية والاجنبية التي ستشارك في هذه الطولة.
كما اعرب ملك ثابت عن امله في ان تؤدي البطولة الى تطوير رياضة الكاراتية في محافظة يزد.