kayhan.ir

رمز الخبر: 98344
تأريخ النشر : 2019July27 - 20:52
خلال الأشهر الستة الماضية..

الرابطة العالمية للصلب: ايران أنتجت أكثر من 7ر12 مليون طن من سبائك الصلب



طهران- كيهان العربي:- اعلنت الرابطة العالمية للصلب عن إنتاج قدره 12 مليون و780 ألف طن من سبائك الصلب في النصف الأول من عام 2019 ، مما يمثل زيادة بنسبة 5.6 في المائة مقارنة بنفس الفترة من عام 2018.

بناءً على البيانات الإحصائية الصادرة عن الرابطة العالمية للصلب، وصل إنتاج قضبان الصلب في يونيو الى 2 مليون و 165 ألف طن ، بزيادة قدرها 6.1 في المائة مقارنة بنفس الشهر في عام 2018، ويكشف عن وضع أفضل من حيث نمو الإنتاج مقارنة بالأشهر الستة الأولى من العام 2019.

كما زاد إنتاج الحديد الإسفنجي في إيران في النصف الأول من عام 2019 بنسبة 15.2 ٪ مقارنة بالفترة نفسها من عام 2018 ، بالإضافة الى ذلك، زاد إنتاج الحديد الإسفنجي في يونيو بنسبة 16.3 ٪ مقارنة بنفس الشهر من عام 2018 ، والذي واصل ترتيب الحديد الإسفنجي أدائه المتنامي في فترة الدراسة وأظهر ظروفا أفضل.

واستنادا إلى إحصائيات رابطة الصلب العالمية في أكثر من 60 دولة، فقد أنتجت 924 مليون طن من سبائك الصلب في النصف الأول من عام 2019، بزيادة 4.9 في المائة مقارنة بنفس الفترة من عام 2018.

في يونيو ، أنتجت شركات صناعة الصلب أكثر من 159.2 مليون طن من سبائك الصلب، بزيادة 4.8 في المائة لنفس الشهر من العام الماضي، وأقل قليلاً من نمو ستة أشهر.

وأنتجت ايران حوالي 25 مليون طن من الصلب الوسيط (الخام) العام الماضي، مما زاد من طاقتها الى 35 مليون طن، ومن المتوقع أن تصل طاقتها الإنتاجية المتوقعة في 2026 إلى 55 مليون طن.