مصدر مطلع: اختباراتنا الصاروخية أمر طبيعي في النطاق الدفاعي
طهران - كيهان العربي:- اعتبر مصدر مطلع في الاركان العامة لقواتنا المسلحة، الاختبارات الصاروخية امرا طبيعيا في نطاق الحاجة الدفاعية وتتم عند الضرورة.
وقال المصدر أمس السبت، ان القدرات الصاروخية للجمهورية الاسلامية في ايران دفاعية تماما وليست ضد اي دولة وهي فقط للرد على الاعتداءات المحتملة على سيادة اراضي البلاد.
واكد قائلا: ان الجمهورية الاسلامية في ايران وللدفاع عن نفسها ليست بحاجة الى اخذ الترخيص من اي قوة في العالم وتعتبر الدفاع مسؤولية ذاتية للدولة والقوات المسلحة في الجمهورية الاسلامية في ايران.