طهران.. ظريف وبن علوي يبحثان تطورات المنطقة
طهران- كيهان العربي:- استقبل وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف نظيره العماني يوسف بن علوي،وبحث معه التطورات الاقليمية والدولية واكدا على اهمية استمرار المشاورات بين البلدين.
واستعرض الوزيران ظريف وبن علوي خلال محادثاتهما أمس السبت في العاصمة طهران مجالات التعاون والعلاقات الحسنة بين الجمهورية الاسلامية في ايران وسلطنة عمان، وأكدا على اهمية استمرار المشاورات بين طهران ومسقط، وتبادلا وجهات النظر حول آخر التطورات الاقليمية والدولية.
وكان وزير خارجية عمان قد وصل أمس السبت الى طهران في ثاني زيارة له للجمهورية الاسلامة في غضون شهرين، حيث كان قد زار طهران والتقى مع الوزير ظريف في 20 مايو/ايار الماضي.